لماذا شعر مورينيو بالخيانة بعد تصريحات بيبي؟

1004373-16292563-640-360

اللاعب البرتغالي السابق لاتلتيكو مدريد باولو فوتري يتحدث حول الجدل الكبير الذي أعقب خلافا بين مواطنيه في ريال مدريد.

يعتقد اللاعب البرتغالي باولو فوتري النجم السابق لنادي أتليتيكو مدريد الإسباني بكرة القدم أن المدير الفني لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو شعر بالخيانة بعد تصريحات مواطنه بيبي والتي دافع من خلالها عن قائد الفريق الملكي إيكر كاسياس.

وقال فوتري الثلاثاء خلال مناسبة رياضية أقيمت في مدريد: “مورينيو دافع عنه دائما، كان دائما إلى جانبه ولم يتوقع تصريحات بيبي. إنه دائما يعطي كل شيء للاعبيه وخاصة بالنسبة للاعبين الذين يعتبرهم المفضلين كما كان الحال لبيبي، أعتقد أنه شعر بالخيانة”.

وفي سياق المباراة التي ستجمع الجمعة بين قطبي مدينة مدريد، البرتغالي يؤكد أن هناك سبب لاتلتيكو مدريد للفوز في الديربي، وقال: “هناك سبب خاص، الانتقام من 14 سنة لم يشاهد فيها الأطفال فوز لاتلتيكو على ريال مدريد”.

ويستمر الجدل حول تصريحات بيبي التي أدلى بها قبل أسبوعين وكانت ردة فعل مورينيو قاسية حيث استبعده في مباراتين متتاليتين أمام ملقا و إسبانيول من القائمة المستدعاة، وحاليا يبقى الشك قائما.. فهل سيقحم المدرب البرتغالي مواطنه في نهائي الكأس على ستاد سنتياغو بيرنابيو بعد تأكد غياب المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران الذي أصيب في مباراة السبت الماضي أمام سبانيول على ملعب “كورنيا ديل برات” والتي انتهت بالتعادل 1-1 وأهدت اللقب للغريم الأزلي برشلونة.

Read Previous

فيديو : حركة لا يتقنها إلا رونالدينيو.. وبس

Read Next

“ماشي في المغرب”: إجراء تأديبي ضد موظف لأنه عمل 20 دقيقة إضافية !