شريط الأخبار :

الملك محمد السادس والرئيس ‘فرديناند روموالديز’ يتبادلان التهنئة بحلول الذكرى ال50 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب والفليبين

الأمير مولاي رشيد يزور ضريح المولى ‘إدريس الأزهر’ بمناسبة حفل ختان الأميرين مولاي أحمد ومولاي عبد السلام

عضو الكونغرس ‘ماريو دياز-بالارت’: الولايات المتحدة تجدد تأكيد ثبات موقفها تجاه مغربية الصحراء وتشيد بدور المغرب من أجل السلام

إيميريك شوبراد: تجديد التأكيد على الدعم الأمريكي لسيادة المغرب على صحرائه رسالة قوية موجهة للعالم

خبير سياسي فرنسي: الولايات المتحدة تجدد خيارا جيوسياسيا يعكس التزاما ثابتا تجاه فاعل رئيسي على الساحة الدولية

‘هيريتاج فاونديشن’: تأكيد الولايات المتحدة اعترافها بسيادة المغرب على صحرائه رسالة قوية تكرس الحقيقة والواقع على الأرض

الولايات المتحدة تجدد تأكيد اعترافها بسيادة المغرب على الصحراء

فيديو: بوريطة في زيارة رسمية إلى واشنطن بدعوة من نظيره الأمريكي ماركو روبيو

9 أبريل: الرحلتان التاريخيتان لطنجة وتطوان، محطتان وضاءتان في مسيرة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال

ملصقات دعائية على اللحى والثمن خمس دولارات يوميا

barbe

وكالة إعلانات تستخدم اللحى الغريبة لوضع ملصقاتها الدعائية عليها.

أعلنت وكالة “كورنيت إي إم إس” للإعلان، المتواجدة في ولاية كنتاكي الأميركية، أنها ستقوم باستخدام لحى الرجال المميزة والغريبة كمساحة للملصقات الإعلانية مقابل 5 دولارات يومياً.

الشركة صرحت عبر موقعها الإلكتروني بأن الناس دائماً ما يحدقون في اللحى الغريبة، وأنها أرادت استخدام هذه الميزة، أما من ليس لديهم لحية، فيمكنهم إطلاقها من الآن ثم التعاقد مع الشركة، وفقاً لموقع digitalspy.

وذكر “ويت هايلر”، المسؤول التنفيذي للوكالة، أن الشركة تلقت آلاف الرسائل من أصحاب لحى تطالب بالانضمام، وبالفعل تم التواصل مع العديد من الشركات التي قد ترغب في وضع إعلانات منتجاتها بهذه الطريقة.

عن موقع “أكشنها”

Read Previous

هذا هو موقف حزب العدالة والتنمية من مهرجان موازين

Read Next

حفلات موازين تتواصل وسط حضور جماهيري كبير: أكثر من 100 ألف متفرج حضروا حفل “سيكسيون داسو”