5 نجوم تخلى عنهم أنديتهم رغم دموع الجماهير

دائما ما تفتح جماهير كرة القدم على مستوى العالم النار على المسؤولين عن ناديهم عند اتخاذ قرار معين سواء بالتعاقد مع لاعب أو حتى الاستغناء عن لاعب بارز بالفريق، وكذلك يصل الأمر للمديرين الفنيين سواء في التعاقد أو الاستغناء عن احدهم.

ومهما قدمت إدارة الأندية على مستوى العالم فهي دائماً تكون عرضه للهجوم من قبل الجماهير نظراً لأنه من الطبيعي أن تحتمل أرائهم الصواب أو الخطأ وبالتالي فهم يلاقون الكثير من المواقف التي تقوم فيها الجماهير بدعمهم أو مهاجمتهم.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز قرارات إدارات الأندية سواء كانت فنية أو لأسباب أخرى والذين استغنوا فيها عن اللاعبين الذين حققوا نجاحات في أنديتهم الجديدة:

مسعود أوزيل: بالتأكيد لابد أن يتصدر الدولي الألماني مسعود أوزيل هذه القائمة بعدما تمكن من تحقيق نجاح أكثر من رائع مع ناديه الجديد أرسنال الإنكليزي بعدما قام مسئولي ريال مدريد الإسباني بالاستغناء عن اللاعب الأبرز في الدوري الإنكليزي حتى الآن وضمن أفضل صفقات فترة.

غونزالو هغوين: على الرغم من عدم اقتناع فئة كبيرة من جماهير النادي الملكي ريال مدريد الإسباني بمستوى المهاجم الأرجنتيني هغوين والذي أنتقل لصفوف نادي نابولي الإيطالي، إلا أن هناك بعض الجماهير عبرت عن ندمها بعض الاستغناء عن اللاعب نظراً لعدم توافر البديل المناسبللمهاجم الفرنسي للفريق الإسباني كريم بنزيمه والذي يقدم مستويات غير مقنعة حتى الآن مع الفريق.

إيريك إبيدال: رحيل الظهير الأيسر الفرنسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني إلى نادي موناكو الفرنسي لم يقنع الكثير من عشاق الفريق الكتالوني فعلى الرغم من تواجد الظهير المميز خوردي ألبا إلا أن أبيدال يظل أحد أبرز اللاعبين في هذا المركز بجانب إمكانية الاستفادة منه في قلب الدفاع وهو المركز الذي يعاني فريق برشلونة بشدة هذا الموسم.

روميلو لوكاكو: المهاجم البلجيكي الذي أضاع على فريقه الأساسي تشيلسي الإنكليزي بطولة السوبر الأوروبي عندما أضاع ضربة جزاء أمام بايرن ميونخ الألماني رحل في أخر ساعات الميركاتو الصيفي إلى فريق إيفرتون الإنكليزي على سبيل الإعارة، وجاء التألق الملفت للنظر لوكاكو مع إيفرتون ليؤكد أن تشيلسي خسر مهاجم متميز جداً هذا الموسم.

دانيل ستورديج: اللاعب الدولي الإنكليزي وأحد أبرز المهاجمين في العالم حالياً بفضل المستويات المتميزة جداً التي يقدمها اللاعب مع فريقه ليفربول الإنكليزي والذي أنتقل إليه في يناير 2013 وبالرغم من عدم انتقاله في الصيف الماضي إلا أن أهداف ستورديج التي قادت ليفربول للصدارة جعلت جماهير فريقه السابق تشيلسي تعض أصابع الندم على التفريط في اللاعب الشاب صاحب الــ23 عاماً.

Read Previous

نوستالجيا زئير أسود الأطلس: رحيل فاريا.. قائد ملحمتهم ومُحقق أمجاد الجيش الملكي

Read Next

أكرم “ارحل” لترأس جامعة الكرة: الجنرال قنابي يؤكد تنازله لرشيح رئيس الوداد خلفا لعلي الفاسي