صبي ‘حقوق الإنسان’ يريد السفر إلى البوسنة والهرسك فقط بجواز سفر وتذكرة طائرة

الجاحد الحاقد حتى على نفسه، صبي حقوق الإنسان المفترى عليها، روج كذبا أنه تم منعه من السفر إلى البوسنة عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحتى يكون لهذا الافتراء وقع بين الشلة الحاقدة، طلب حماموشي من المعطي منجب، الثعلب الذي يظهر ويغيب، أن ينعيه في منعه من السفر وأن يرد إليه الدين، إذ سبق لعبد اللطيف حماموشي أن نعى اعتقال المعطي منجب للبحث معه في قضية اختلاس ونصب واحتيال.

الصبي الحاقد كتب وقال إنه يتوفر على تأشيرة سفر أمريكية، وهذه تخول له السفر حيثما شاء وأنا شاء، بما في ذلك البوسنة.

هل يظن هذا “الأبله” أن المملكة المغربية تابعة سياسيا وإداريا للبيت الأبيض؟!!

القانون المغربي يفرض عليك وعلى غيرك الحصول على تأشيرة السفر إلى البلد الذي تريد دخوله عبر مطارات المغرب، إلا في حالة عدم إلزامية التأشيرة بحسب اتفاقات مسبقة بين المملكة وبلدان بعينها. ثم إنك تريد السفر إلى البوسنة والهرسك وليس البوسنة لوحدها. هل الخداع هو أسلوب حياتك!!!

كيف اعترفت في فيديو بعضمة لسانك، أنك لم تكن تحمل معك أي تأشيرة سارية المفعول وقت وجودك بمطار محمد الخامس، بما فيها التأشيرة الأمريكية. ثم سارعت إلى حذفه، بعد أن نبهك من نبهك إلى صبيانيتك وتجاوزاتك القانونية؟!

هل تظن أنه بإمكانك السفر، عبر المغرب، إلى بلدان تتطلب الحصول على التأشيرة، بمجرد توفرك على جواز سفر وتذاكر؟!

لا يكفي “احنيني” أنك تلقيت الدعوة من “توكل كرمان”، أو حتى من أي شخصية في العالم، لتقرر السفر بدون وثائق قانونية ملزمة للجميع. هل تظن أن نشطاء حقوق الإنسان في العالم يفعلون ما كنت تريد فعله؟!!

قبل أن تشارك في مؤتمر حول التحول الديمقراطي، حاول أن تغير من ثقافة الكذب والافتراء، الذي صار سولكك اليوم أنت وشلة “عمو المعطي”.

Read Previous

فيديو: الأميرة للا أسماء تطلق بالكوديفوار المرحلة الثانية لعملية ‘متحدون..نسمع بشكل أفضل’

Read Next

الملك محمد السادس يعين فوزي لقجع رئيسا ل’لجنة كأس العالم 2030′