بالفيديو: عبد المجيد الظلمي..النجم الذي بعثر أوراق وحسابات السيدة “الشهرة” وكسب قلوب المغاربة

المايسترو والشاعر في الملعب عبد المجيد الظلمي   

شهد فندق فرح بالدار البيضاء مساء اليوم الثلاثاء 15 ماي الجاري، حدثا استثنائيا، وحركة غير عادية، شخصيات بمختلف الأعمار والمشارب الثقافية والاجتماعية والمهنية. إعلاميون ورياضيون ومسؤولون، أجيال في الرياضة والإعلام والتسيير والتدبير.

فيديو: النجم الذي بعثر أوراق السيدة الشهرة: مساء الثلاثاء 15 ماي 2012

العشرات، بل المئات من هؤلاء حجوا إلى الفندق من الدار البيضاء، من المحمدية، من الرباط، والمؤكد من مدن مغربية مختلفة. هل كان الأمر يتعلق بمؤتمر حزب، أو نقابة؟ لا إطلاقا، فلم يكن هناك مجال للتشنج، بل اتسم اللقاء بتبادل التحايا والكلمات الطيبة بين الحضور.

من كان باستطاعته جمع كل هؤلاء الناس كما ونوعا؟ إنه المايسترو عبد المجيد الظلمي، النجم الدي خلط أوراق وحسابات السيدة “الشهرة”، بصمته، وعدم جريه للظهور تحت الشمس، أو الأضواء كما تقتضي حسابات “السيدة الشهرة”.

مناسبة ظهور الظلمي، والاستجابة التلقائية للحضور الكثيف، كانت هي حفل توقيع كتاب يتناول السيرة الذاتية للمايسترو والمبدع “عبد المجيد الظلمي”، السيرة دونها الإعلامي “كريم إدبهي”، تتناول مسيرة نجم كرة القدم المغربية “عبد المجيد ظلمي” (مواليد البيضاء 1953) الذي استطاع أن يحقق نجاحا متميزا حقق من خلاله احترام العالم له، وتربع على قلوب الملايين من المغاربة.

أكورا بريس: إنجاز: نبيل حيدر

Read Previous

مجلس النواب يصادق في قراءة ثانية على مشروع مالية 2012

Read Next

بالفيديو: شهادة شاعرية لوزير الشباب والرياضة في حق “المايسترو” عبد المجيد الظلمي