وارزازات: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والسرقات بالعنف

الصورة: أرشيف

كشف مصدر أمني بوارزازات أن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالمدينة تمكنت صباح اليوم  الثلاثاء ثاني أكتوبر الجاري، من تفكيك شبكة إجرامية تتألف من خمسة أشخاص، كانوا يشكلون موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات وتعدد السرقات بالعنف ومحاولة القتل في حق أحد عناصر القوة العمومية والتهديد بالقتل والضرب والجرح العمديين.

وأوضح نفس المصدر، بأن المشتبه بهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في أصناف متعددة من الجرائم، ويوجد من بينهم ثلاث أشقاء، وقد جرى توقيفهم بعد تحريات معمقة أسفرت عن رصد أماكن تواجدهم بكل من حي دراغوم وتاوريرت، ليتم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم وإحالتهم  على السلطات القضائية المختصة.

وفي إطار هذه العملية، يضيف المصدر الأمني، بأنه تم حجز كميات كبيرة من مسكر ماء الحياة كانت معدة للترويج، بالإضافة إلى ضبط أسلحة بيضاء.

وفي سياق آخر، أوضح نفس المصدر بأن المشتبه بهم كانوا يشكلون موضوع بحث على الصعيد الوطني منذ حوالي عشرة أشهر تقريبا بتهمة محاولة قتل أحد ضباط الشرطة القضائية، بحيث تم تعريضه لجرح خطير في الرأس انتقاما منه لمحاولته توقيفهم بسبب الأبحاث القضائية المحررة في حقهم.

أكورا بريس: خاص

Read Previous

العثماني يدعو إلى التعاون بين برلمانات الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية

Read Next

الطاوسي: حققت حلما راودني من زمان والآن أشتغل وفق مخطط ينطلق بمعركة الموزمبيق