قصة مثيرة: عشرون جلدة لآسيوي لمس “مؤخرة” امرأة في السعودية داخل مطعم يعمل به

أقر قاضي المحكمة الجزئية في جدة بالسعودية جلد مقيم آسيوي 20 جلدة عقب قيامه بوضع يده على مؤخرة امرأة داخل مطعم يعمل به. والحكم الشرعي جاء بعد أن نظر قاضي المحكمة الجزئية دعوى أقيمت ضد شاب أسيوي 28 عاما يعمل عاملا داخل مطعم تم إيقافه من قبل الجهات الأمنية اثر بلاغ أقامته امرأة أكدت فيه أن المدعى عليه تعمد لمس مؤخرتها أثناء تواجدها داخل المطعم لشراء وجبة الغداء، وذلك خلال تظاهره بالخروج من المحل لمقابلة شخص يقف خارجا وبعد عودته أوقفته المرأة وهي تسأل عن الفعل الذي قام به اتجاهها وبادرته بتوجيه صفعة، غير أنه رد تلك الصفعة لوجهها على الفور.

المرأة بدورها لم تستطع التماسك وأبلغت الأجهزة الأمنية وهي تؤكد قيامه بالتحرش بها وملامستها لمؤخرتها ومن ثم صفعها ورفضت التنازل عن حقها وهي تطالب بإحالته للشرع، ليتم إحالته للوجه الشرعي في المحكمة الجزئية والتي عقدت جلسة للنظر في الاتهامات الموجهة للمدعى عليه وبحضور مترجم تولى ترجمه أقوال المتهم، والذي أنكر فعله، مشيرا إلى أن المحل الذي يعمل به كان مزدحما، وأنكر صفعها ومن ثم عاد ليعترف ويقر أنه احتك بالمرأة عند خروجه من المحل وعندما عاد استوقفته وهي توجه إليه صفعة ليرد عليها بدوره بصفعة على وجهها.

تلك الأقوال نظرت إليها المحكمة الجزئية وبمراجعة صحيفة سوابق المدعى عليه اتضح خلوها من أي سوابق أو جرائم سابقة، وقد أبدى ندمه على ما فعله، مؤكدا انه لن يعود إلى ذلك ما عاش، لتسجل المرأة عند ذلك تنازلها عن حقها الخاص لوجه الله تعالى، مؤكدة أنها لا تريد منه شيئا بعدما أبدى ندمه على فعلته. لذا حيث اعتبر القاضي أن الاعتراف سيد الأدلة ولما في فعله من أمر محرم وتعرض لعرض مسلم بغير حق فقد تقرر جلده 20 جلدة دفعة واحدة وأخذ تعهد عليه بعدم تكرار فعله وقرر المدعي والمدعى عليه قناعتهم بالحكم.

أكورا بريس: عن موقع يا ساتر”

Read Previous

من اختراع طالبة بأمريكا: “جاكيت” فيسبوك يحتضن الشخص مع كل “like”

Read Next

صحف الاثنين: تهافت البرلمانيين على “الماكلة” والعثور على سلاح ناري بالقصر الكبير