‘كوب 29’: المغرب يرتقي إلى المركز الثامن في تصنيف مؤشر الأداء المناخي 2025
أطلقت “UP TV” بشراكة مع الصندوق المهني المغربي للتقاعد “CIMR” برنامجًا جديدًا ضمن مبادرة OCTOBRE ROSE لمكافحة سرطان الثدي. يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على قصص نجاح ملهمة لنساء مغربيات كافحن سرطان الثدي وتجاوزن هذه المحنة بشجاعة.
في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، تلتزم “CIMR” بدعم هؤلاء النساء الشجاعات، وتسعى جاهدة لتحسيس وتوعية باقي المغربيات بأهمية الفحص والكشف المبكر عن المرض.
سيتضمن البرنامج خمس حلقات مميزة، حيث ستشارك كل حلقة قصة امرأة مغربية استطاعت التغلب على سرطان الثدي، مما سيشجع باقي النساء على اتخاذ خطوات استباقية لحماية صحتهن. ومن خلال هذه القصص، يأمل البرنامج في تحفيز الوعي المجتمعي حول أهمية الدعم النفسي والاجتماعي للنساء اللواتي يواجهن هذا التحدي الصحي الصعب، وتعزيز ثقافة الفحص الدوري للكشف عن المرض في مراحله المبكرة.