الصويرة: الأمن يعتقل بيدوفيلي فرنسي ثمانيني

أوقفت عناصر الشرطة بمدينة الصويرة، مؤخرا، سائحا فرنسيا يتجاوز عمره الثمانين، يشتبه في تورطه في الاعتداء جنسيا بالعنف على قاصرات داخل سيارته السياحية (كارافان) المركونة في موقف للسيارات بالمدينة.

و حسب مصدر مطلع، فتحت مصالح الأمن بالصويرة بحثا قضائيا على ضوء وشاية بوجود مواطن أجنبي وفتاتين قاصرتين داخل سيارة سياحية متنقلة، حيث تم القيام بأبحاث وتحريات ميدانية مكنت من ضبط المعني بالأمر رفقة فتاتين قاصرتين تتراوح أعمارهما ما بين 10 و 11 سنة ليتم تقديمه في حالة اعتقال يوم 2 غشت الجاري أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في آسفي.

وحسب ذات المصدر، أمرت النيابة العامة بمتابعة البيدوفيلي الموقوف في حالة اعتقال بتهمة “الاعتداء جنسيا على قاصرات بالعنف”، قبل أن تتم إحالته في نفس اليوم على قاضي التحقيق الذي أمر بوضعه تحت تدابير الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي بآسفي، كما تم تحديد جلسة محاكمته في أواخر الشهر الحالي.

وعند الاستماع إليهما، أوضحت الفتاتان القاصرتان بأنهما تعرفتا على الفرنسي الثمانيني في شهر أكتوبر 2023، و الذي كان يغريهما بهواتف ذكية، و ألعاب و أموال مقابل الاعتداء عليهما جنسيًا في كل مرة كان يلتقيانه داخل سيارته المتنقلة، و هو ما حاول البيدوفيلي الموقوف انكاره في بداية الأمر قبل أن يقر بالأفعال المنسوبة إليه، مؤكدا بأنه قام بممارسات جنسية سطحية على الضحيتين.

كما أكدت الضحيتان بأن المواطن الفرنسي كان يعتدي أيضا جنسيا على فتاتين قاصرتين أخريين تتراوح اعمارهما ما بين 11 و 12 سنة. و قد أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع الفتيات الأربع القاصرات للخبرة الطبية الشرعية.

Read Previous

المجلس العلمي الأعلى يصدر فتوى بجواز صعود الحجاج المغاربة إلى عرفة مباشرة دون المرور من منى

Read Next

المديرية العامة للأمن الوطني تكذب بشكل قاطع صحة وثيقة منسوبة لها