الحموشي يمنح ترقية استثنائية لمقدم شرطة توفي في حادثة سير أثناء مزاولته لمهامه

قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي منح ترقية استثنائية في الرتبة للشرطي الفقيد، مقدم الشرطة علي الطايع، الذي كان يعمل بولاية أمن الرباط.

وعلم لدى الإدارة العامة للأمن الوطني، أن الفقيد كان توفي أثناء مزاولته لمهامه الأمنية نتيجة حادثة سير تسبب فيها أحد مستعملي الطريق، الذي كان يسير بسرعة مفرطة.

إلى ذلك، وتنفيذا لقرار المدير العام للأمن الوطني تمت ترقية الفقيد إلى رتبة “مقدم شرطة رئيس” بشكل مباشر واستثنائي تطبيقا لمقتضيات النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

وتمت هذه الترقية اعترافا بنكران الذات والتضحيات الجسيمة التي قدمها الشرطي الفقيد، وكذلك امتنانا لما برهن عليه من حس مهني متميز، خلال أدائه لمهامه المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

في سياق متصل، كلف المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، المصالح المركزية المعنية بتدبير الموارد البشرية والرعاية الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بتقديم كل المساعدات اللازمة لعائلة الفقيد وذويه، وتحمل نفقات الجنازة، معربا عن تعازيه الحارة المشفوعة بالدعاء بالصبر والسلوان لجميع أفراد أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة المتمثلة في هيئة الأمن الوطني.

وكان الفقيد قد توفي أول أمس الإثنين، متأثرا بإصابات بليغة ناتجة عن حادثة سير خلال اضطلاعه بمهام الدعم والاسناد لدوريات الهيئة الحضرية بالمنطقة الأمنية بمدينة تمارة.

Read Previous

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يواكب المقاولات بإعفائها من ذعائر التأخير

Read Next

اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي: مزور تبرز التقدم المحرز في استراتيجية الرقمنة بالمغرب