تتطلع " برزينتيشن" المصرية والعاملة في السوق الرياضي إلى مد نشاطها إلى شمال إفريقيا والمغرب العربي، خاصة وأن الأعوام القادمة تشهد عودة الأندية والمنتخب المغربي إلى المنافسة من جديد في البطولات الإفريقية والعالمية، فضلا عن سخونة الدوري المحلى بالمغرب وارتباطه جذريا بالملاعب الأوربية واسبانيا، في ضوء هذه المعطيات وغيرها يجرى محمد كامل رئيس مجلس الإدارة مجموعة من اللقاءات الهامة، منها رؤساء الأندية الكبرى، وشركات التسويق ،ورئيس الجامعة الوطنية بالمغرب ،والمشاهير العاملين في التسويق الرياضي .
يذكر أن برزنتيشن تعد الأولى في مصر من ناحية امتلاكها لأكبر الأندية المصرية في الدوري الممتاز، كما أن فروعها تمتد عبر 5 دول افريقية ،وأحدثت خلال الأعوام الخمسة الماضية تطورا مشهودا في الأفكار والمشاريع ووسائل الإعلان المرتبطة بكرة القدم رغم الظروف التي مرت بها مصر .
ومن ناحيته قال " كامل " إن زيارته هي الأولى لهذا السوق الواعد، وتأتى تلبية لدعوة أصدقائه العاملين في التسويق الرياضي والاعلانى في المغرب، وانه سيسعى إلى التواصل مع كافة الفاعلين في هذا المجال، بقصد تدعيم العلاقات الرياضة بين البلدين واستغلالها الاستغلال الأمثل، مواكبة للتطورات العالمية في مجال كدرة القدم، وأضاف انه سيسعى خلال فترة زيارته القصيرة إلى لقاء كبار المسؤولين بهدف التشاور وتبادل الأفكار حول مشروعات التعاون المستقبلي بين السوق الرياضي في المغرب ومثيلة في مصر ،كما انه سيطرح فكرة إقامة مباريات ودية بين الفرق الكبرى في المغرب ومصر خلال الأسابيع القادمة .