10 لاعبين اقدامهم لا تعرف سوى اطلاق القذائف على حراس المرمى‎

ارتبطت بعض الأسماء في الملاعب الأوروبية في الوقت الراهن بقوة التسديد على مرمى الخصوم ما يجعل حُراس الخصوم في حيرةٍ من أمرهم أمام هذه التسديدات الخارجة من الأقدام الأقوى .

بليشير ريبورت الموقع الرياضي المُتخصص بالتقارير الرياضية سرد قائمته الخاصة لعشرة أسماء تُعد حالياً صاحبة الأقدام الأقوى في الملاعب الأوروبية ويوروسبورت عربية بدوره يقوم بنقل هذا التقرير لكم مُترجماً:

مايكل إيسيان ( تشيلسي الإنكليزي)

 

الفهد الغاني أحد أفضل نجوم الارتكاز في العقد الأخير، صاحب تسديدات صاروخية لا تصد ولا ترد، يكفي أن نعود بالذاكرة إلى هدفه الجميل بالقدم اليسرى من وضعية الحركة في مرمى برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 والتي وقف فالديز متفرجاً أمامها.

تايي تايو ( بورصاسبور التركي)

مدافع المنتخب الأرجنتيني الدولي ونادي بورصا سبور التركي حالياً عُرف عنه جيداً قدرته الكبيرة على التسديد ، ورُغم كونه مدافعاً إلَّا أن تايو يهوى التسديد على مرمى الخصوم ويمتلك قدم قويَّة للغاية .

ليونيل ميسي (برشلونة)

 أفضل لاعبي العالم وأكثر ثباتاً على مستواه، ميسي يبهر العالم كل يوم بتنوع أهدافه ومهاراته في التسديد حتى من الكرات الثابتة كالتالي سجلها في مرمى كاسياس حارس مرمى ريال مدريد منذ موسمين، النجم الأرجنتيني أكثر ما يميزه وجود القوة والدقة في تسديداته مما يجعل التصدي لها أمر في غاية الصعوبة

ماريو بالوتيلي ( إسي ميلان الإيطالي)

ربما يُعد أحد أكثر المشاغبين في العالم كروياً، إلّا أنَّ قدم هذا اللاعب اليُمنى لا يُحمد عقبى تسديداتها على مرمى الخصوم وأهدافه بين الميلان والإنتر ومانشستر سيتي شاهدةٌ على هذا .

كلارنس سيدورف ( بوتوفاغو البرازيلي)

ليس عليك سوى أن تسأل أحد مُشجعي هذا اللاعب الأسطوري وأحد أبرز الأسماء التي مرَّت عبر تاريخ نادي إسي ميلان عن تسديدات كلارنس سيدورف حتى تنطلق إجابة ( القدم الصاروخية )، الدولي الهولندي الذي قضى معظم مسيرته مع ميلان يمتلك قدم يُمنى لا ترحم مرمى الخصوم .

كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد)

 

لا يخفى على حُراس مرمى أكثر من 46 فريق سجل ضدهم رونالدو في مسيرته الحالية مع ريال مدريد مدى قوة تسديدات النجم البرتغالي الدولي، كريستيانو يمتلك رصيداً كبيراً للغاية من الأهداف المُسجلة من مسافات بعيدة عن مرمى الخصوم بتسديدات قوية للغاية .

ديدييه دروغبا ( غلطة سراي)

لاعب نادي غلطة سراي والمنتخب الإفواري الدولي دروغبا يعرف جيداً عشاق تشيلسي النادي الذي قضى فيه اللاعب أكثر مسيرته الكروية يعرف جيداً مدى قوة تسديدات هذا اللاعب الخطير جداً بأي تسديدة من خارج خط الـ 18 .

هالك ( زينيت الروسي)

اللاعب الذي يصفه الكثير بأنَّه لاعب رفع أثقال وليس بـ لاعب كرة القدم وذلك نظير الجسم الغريب الذي يمتلكه نسبةً إلى لاعب كُرة قدم .. بطبيعة الحال هذا الجسم يتناسب مع قدم صاروخية لا ترحم مرمى الخصوم أبداً وضعت هالك في المرتبة الثالثة من ذوي أقوى التسديدات في العالم .

زلاتان إبراهيموفيتش ( باريس سان جيرمان الفرنسي)

 

عُرف جيداً هذا النجم المغرور حسب وصف البعض بتسديدات صاروخية لا تعرف الرحمة ، خبراء الموقع المُتخصص يرون في القدم الذي يمتلكها السويدي أنَّها ثاني أقوى قدم لـ لاعب كرة قدم في العالم حالياً .

يايا توريه ( مانشستر سيتي الإنكليزي)

لاعب خط وسط مانشستر سيتي الدفاعي واللاعب الأسبق لبرشلونة يمتلك هو الآخر قدماً لا ترحم مرمى الخصوم ولطالما دُكت شباك الخصوم بتسديداته التي لا ترحم .

Read Previous

الناقد السينمائي مصطفى الطالب يهاجم مهرجان مراكش بسبب مشاهد بورنوغرافية وأمور أخرى

Read Next

رئيس الاتحاد الافريقي لتنس الطاولة لــ “أكورا”: المغرب وقّّع على بصمة التفوق والجودة