غاريث بيل اندمج في المجتمع الإسباني.. والدليل في الملهى الليلي!

أشارت صحيفة ديلي ميل الإنكليزية، أن نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب الويلزي غاريث بيل توجه الى إحدى “الملاهي الليلية”، مساء الإثنين في مدريد قبل التوجه الى كارديف لمشاركة منتخب بلاده معسكرهم التدريبي.

وقالت الصحيفة: “بعد التخلص من المشاكل البدنية والنفسية، توجه بيل الى احدى الملاهي الليلية في من أجل الترفيه عن نفسه حسبما أوردت الصحيفة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذهاب بيل للمرقص علامة صحية على اتنخراطه في المجتمع المدريدية بصفة خاصة والإسباني بصفة عامة، ما يعني زوال رهبة الاغتراب التي تصيب اللاعبين بالانتقال إلى دوريات ودول مختلفة.

وعانى بيل منذ قدومه الى ريال مدريد صيف 2013 قادماً من توتنهام مقابل 91.2 مليون يورو، الكثير من الإصابات التي دفعت أقلام الإعلام المحلي والأوروبي وحتى العربي الى الحكم السريع على صفقة النفاثة الويلزية بالفشل، متناسين الصورة التي كان يظهر بها اللاعب مع السبيرز في الدوري الإنكليزي.

وبعد تعافيه من الإصابة والزج به كأساسي في آخر مواجهات النادي الملكي، أصبح الويلزي يقدم عروض قوية مع ريال مدريد وأصبح أفضل ثاني صانع للألعاب في ريال مدريد بعد كريم بنزيمة، ويمتلك الويلزي في جعبته حالياً 3 أهداف بثوب الأبيض.

ويخوض غاريث بيل المباراة المقبلة مع منتخب بلاده “ويلز” أمام فنلندا يوم 16 من الشهر الحالي، ضمن الإطار الودي.

Read Previous

مهرجان الزيتون بخنيفرة 2013

Read Next

أسوأ بلد في العالم العربي يمكن للمرأة أن تعيش فيه