أنشيلوتي يضع ريال مدريد في حالة “طوارئ” للتعاقد مع مهاجم

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية وبرنامج “بونتو بيلوتا” الثلاثاء أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إجتمع على مأدبة عشاء ليلة الإثنين مع كل من فلورينتينو بيريز رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام حيث ناقشوا الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق وخصوصا بعد تلقي أول هزيمة هذا الموسم أمام أتليتيكو مدريد.

وكشف جوسيب بيدريرول مقدم برنامج بونتو بيلوتا أن المدير الفني الإيطالي طلب من قادة النادي الأبيض التعاقد مع مهاجم خلال سوق الإنتقالات الشتوية.. ويأتي ذلك بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفرنسي كريم بنزيمة منذ بداية الموسم والذي أدى لتلقيه صافرات إستهجان من طرف جماهير ملعب سانتياغو برنابيو.

وإلتقى أنشيلوتي بقادة ريال مدريد في حوالي الساعة 21:30 بتوقيت إسبانيا في مطعم “زالايكان” بمدينة مدريد.. وإلتقطت كاميرات البرنامج الإسباني اللحظة التي غادر فيها المدرب الإيطالي المطعم حيث كان متواجد في نفس سيارة خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي.

وقدم كل من بيريز وأنخيل سانشيز دعمهم الكامل للمدرب الإيطالي لتجاوز هذه الأزمة اللأولى هذا الموسم للنادي.. ويبتعد حاليا زملاء كريستيانو رونالدو عن كلا المتصدرين برشلونة وأتليتيكو مدريد بفارق خمس نقاط وهو وضع يشبه كثيرا للذي عاشه مورينيو في بداية الموسم الماضي.

وسيحاول الفريق الأبيض الظهور بوجه جديد حينما سيستقبل نادي كوبنهاغن الدنماركي مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع أن يقوم أنشيلوتي ببعض التغييرات في تشكيلته.

Read Previous

هل تعلم: كاكا صاحب أغلى هدف في تاريخ كرة القدم!

Read Next

تشكيلة برشلونة أمام سيلتيك الاسكتلندي