شريط الأخبار :

المملكة العربية السعودية تدعم مغربية الصحراء وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي حلا وحيدا لهذا النزاع الإقليمي

المملكة العربية السعودية تشيد بجهود جلالة الملك رئيس لجنة القدس من أجل دعم القضية الفلسطينية

سلا: حفل استلام ست مروحيات قتالية من طراز ‘أباتشي AH-64E’

جنيف: ناشطة دولية تدعو إلى إحصاء السكان المحتجزين في تندوف وضمان حقهم في العودة إلى الوطن الأمن

مونديال 2030: توقيع إعلان نوايا مشترك بين المغرب وإسبانيا في مجال العدالة

إعلان القاهرة: القمة العربية غير العادية تؤكد على دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس

نائب وكيل الملك: شبكة التشهير والابتزاز المعلوماتي التي تنشط انطلاقا من كندا تضم أشخاص تلقوا تحويلات مالية من ضحايا الابتزاز

شبكة التشهير والابتزاز المعلوماتي التي تنشط انطلاقا من كندا: النيابة العامة تكشف مستجدات المتابعات القانونية في حق المتورطين في القضية

وكالة بيت مال القدس تشرع في توزيع المساعدات الغذائية على مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالقدس

ريال مدريد أكثر الأندية شعبية على توتير

استطاع نادي “ريال مدريد” الإسباني من استعادة زعامة الشبكات الأجتماعية بين الأندية الكروية وذلك حسب اخر الإحصائيات، حيث وصل النادي الملكي إلى 40 مليون متابع على تويتر.

كان نادي “ريال مدريد ” قد تمكن من جمع أكثر من 900 ألف متابع على “تويتر” في عام واحد فقط ما جعله النادي الأكثر متابعة على موقع التواصل الإجتماعي، وفقا لما ذكر موقع “النشرة رياضة”.

وقد جاء الغريم التقليدي “برشلونة” في المركز الثاني بـ 39 مليون متابع بينما جاء “مانشستر يونايتد” الإنكليزي في المركز الثالث ثم “باريس سان جيرمان” و”يوفنتوس” و”بايرن ميونيخ”. 

جدير بالذكر أن 10% من متابعي حساب “ريال مدريد” على “تويتر” كان ورائهم اسم محدد هو البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدرب السابق للنادي الملكي.

Read Previous

8 نساء يهرب منهن الرجال!

Read Next

بالصور والدليل: جاستين بيبر يبصق على معجبيه