والد طفل مصاب بالسرطان يتهم أطباء من مستشفى الأطفال بالرباط بتفادي تنفيذ موافقة الملك على التكفل بعلاجه

rida

 الطفل رضى البقالي

كشف “رشيد البقالي” والد الطفل “رضى البقالي” (3 سنوات) في تصريح لـ “أكورا”، أن أطباء من مستشفى الأطفال للسرطان بالرباط تفادوا تنفيذ أوامر جلالة الملك بعلاج طفله. وكان والد الطفل قد راسل الملك محمد السادس بتاريخ 28 من يناير 2013، (تتوفر أكورا على نسخة منها)، يطلب من خلالها مساعدة جلالته بتحمل تكاليف علاج طفله “رضى” بالخارج، وبعد أن استجاب الملك لمطلبه وكلف الدكتور “فيلالي” من القصر الملكي بالتواصل مع والد الطفل قصد استكمال إجراءات السفر وضبط مواعيد الرحلة والعلاج بالديار الفرنسية، تدخلت الدكتورة “احسيسن” التي غيرت مجرى القضية، لتلغى رحلة العلاج، وتستبدل بالمتابعة الطبية داخل المغرب على نفقة جلالة الملك أيضا.

 والد الطفل كشف “حصريا” لــ “أكورا بريس”، أن الدكتورة تخلت عن الملف، لصالح دكتور آخر، وبعد أن أدخل المستشفى على نفقة جلالة الملك في 8 من أبريل، طلبوا منه المغادرة وأداء مبلغ العلاج عن مدة 8 إلى 16 أبريل المنصرم، والد الطفل أدى مصاريف العلاج، وطرد مهانا من المستشفى.

تفاصيل كاملة وحصرية، بالفيديو والصور، كيف تم تفادي تنفيذ أوامر جلالة الملك؟ وكيف تمت إهانة طفله ووصفوه بالأرنب، ترقبوها على “أكورا بريس.”

أكورا بريس/ خديجة بـراق

Read Previous

عضوة فيمن أمينة التونسية تواجه الشرطة ب”لوك” جديد

Read Next

حاولت حرق «الحجاب» فالتهمتها النيران ولم تُبق منها شيئاً