عشرة ألعاب مقتبسة من أغنية “غانغام ستايل”

GANGAM

نجح المطرب الكوري الجنوبي “ساي” في خطف الأضواء سريعاً بعد النجاح المدوي لأغنيته “غنغام ستايل” وتخطيها لحاجز المليار مشاهدة على شبكة اليوتيوب، نجاح الأغنية أدى لإنتاج أكثر من نسخة منها في معظم الدول العربية والغربية، وبعد ذلك بفترة، شاهدنا نجاح فريق PSY ينتقل من شبكة اليوتيوب، إلى ألعاب الفيديو والهواتف الذكية، والآن دعونا نتعرف على أفضل الألعاب المقتبسة من الأغنية.
1) Gangnam Style Audition
لعبة فيديو مقتبسة من الأغنية الشهيرة، تعتمد في الأساس على قدرتك على الرقص وتنفيذ الحركات الشهيرة التي ظهرت في الأغنية بأدق تفاصيلها، مع الاستمرار لأطول فترة ممكنة.
2) Gangnam Style Dress Up Girl
كل ما عليك فعله للنجاح في هذه اللعبة هو اختيار الملابس المناسبة للفتاة التي تظهر أمامك أثناء الرقص على نغمات الأغنية، والاستماع إليها مراراً وتكراراً.
3) PSY Gentleman Run Game
أشهر الألعاب المتوفرة على شبكة الإنترنت لفريق PSY، في هذه اللعبة تستمتع بأنغام أغنية “غنغام ستايل” أثناء الركض مستعيناً بقدرات “ساي” على تخطي الحواجز التي تعترض طريقه.
4) Gangnam Go Game 3
لعبة أخرى تعتمد على القفز والركض وتخطي الحواجز عن طريق المطرب “ساي”، ولكن في هذه اللعبة يمكنك استخدام مركبات مختلفة، والتمتع بالبيئة الافتراضية المحيطة بك.
5) Gangnam Style Collector Online
استمتع بنزهتك داخل عالم “غنغام ستايل” السحري، واقض وقتك في البحث عن الجواهر الثمينة بصحبة مجموعة من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
6) Oppa Russian Style
كما يتضح من الاسم، فاللعبة خاصة بالمطرب “ساي” والأغنية الشهيرة، ولكن الاختلاف هنا هو أنك ترقص على النسخة الروسية من اللعبة.
7) Gangnam Style Racing Game
اختار الفنان المفضل إليك للمنافسة في سباق دراجات نارية مع مجموعة من المطربين الآخرين مثل “ساي” و”جاستن بيبر”.

8) Gangnam Style Walking Dead
مرض غريب يظهر في مدينة “غنغام ستايل” يتسبب في تحويل البشر إلى آكلي لحوم البشر، كل ما عليك فعله هو التخلص من هذه الكائنات البغيضة والقضاء على العدوى خلال 20 يوماً فقط.

9) PSY Gangnam Style vs Zombies
لعبة أخرى تهدف لاستغلال نجاح الأغنية فقط لا غير، هنا ستجد نفسك تتحكم في المطرب “ساي” لتخليص العالم من خطر انتشار آكلي لحوم البشر، في أجواء غامضة يحيطها الرعب والتوتر.
10) Gangnam Style Dance Music
هل أنت من محبي “ستي” وأغنية “غنغام ستايل”، إذا كنت كذلك فكل ما عليك فعله هو تجربة هذا العنوان وتنفيذ الحركات التي ظهرت في الأغنية بمنتهى الدقة للفوز بنقاط إضافية والتفوق على باقي المستخدمين.
عن موقع “أكشنها”

Read Previous

بالفيديو: نعمان لحلو لسكاي نيوز.. “البربر كلمة قدحية”

Read Next

بالصور: جاستن بيبر يقطع حفله مرتين من أجل الآذان