الأميرة للا سلمى تحضر حفل زفاف الدوق الأكبر ولي عهد اللوكسمبورغ والكونتيسة “ستيفاني دو لانوي”

الأميرة للا سلمى

حضرت الأميرة للا سلمى ٬الجمعة 19 أكتوبر، حفل عشاء الذي أقامته عائلة الدوق الأكبر في قصر الدوقية الكبرى الذي هو مقر الإقامة الرسمي لعاهل اللوكسمبورغ منذ سنة 1890 ، وذلك بحضور العديد من ممثلي الملكيات عبر العالم٬ فضلا عن أسرتي العروسين٬ الدوق الأكبر ودو لانوي.

وكانت الأميرة للا سلمى حلت٬ بعد ظهر الخميس 18 أكتوبر، باللوكسمبورغ لحضور حفل زفاف الأمير غيوم٬ الدوق الأكبر ولي عهد اللوكسمبورغ٬ والكونتيسة ستيفاني دو لانوي.

وحضر الحفل أيضا ممثلو الهيآت المشكلة لدولة اللوكسمبورغ والسلطات الوطنية والمؤسسات الأوروبية وكذا العديد من المدعوين الأجانب.

وسيقام حفل الزفاف الديني اليوم السبت 20 أكتوبر الجاري في كاتدرائية “نوتردام دو اللوكسمبورغ”٬ يليه حفل استقبال رسمي في قصر الدوقية الكبرى٬ إضافة إلى برنامج احتفالي مكثف يشمل بالخصوص سهرات موسيقية وحفل كبير للشهب النارية التي ستضيء سماء عاصمة اللوكسمبورغ بمناسبة هذا الحدث السعيد.

وقد لبت حوالي 1400 شخصية دعوة عائلة الدوق الأكبر لحضور الحفل الديني٬ و650 شخصية في الحفل الذي سينظم في قصر الدوق الأكبر عقب الحفل ونحو 350 شخصية ستحضر حفل العشاء الساهر منها 50 من ممثلي العائلات الملكية الأجنبية.

أكورا بريس. س ل

 

Read Previous

‫بالفيديو: لـصان تركيان ينجحان في سرقة خروف العيد بطريقة احترافية…لكن؟

Read Next

‫بالفيديو (مؤثر): ‫انتحار كبش (مغربي) بإلقاء نفسه من الشباك ربما خوفا من السكين‬