الطاوسي: لدي شخصيتي ولا وسيط بيني وبين لاعبي المنتخب في الخارج وهناك خطوط على الصحافة أن تحترمها

 رشيد الطاوسي خلال استعدادات المنتخب المغربي لمواجهةنظيره الموزنبيقي: تصوير (أكورا بريس)

قال الناخب الوطني “رشيد الطاوسي” خلال تصريحه لبرنامج “كل العرب” على قناة الجزيرة القطرية، أنه كان عمليا رفقة الطاقم المساعد له، وطبق كل ما تحدث عنه قبل مباراة الموزمبيق التي آلت نتيجتها لصالح النخبة الوطنية وأعلنت المغرب مشاركا للمرة الــ 15 ضمن نهائيات كأس إفريقيا التي ستنظم بجنوب إفريقيا في يناير 2013.

من جهته طلب “محمد مغودي” الصحفي والناقد الرياضي من الناخب الوطني الابتعاد عن الصحافة المرتزقة والاستماع إلى الصحافة الناقدة والمسؤولة التي ستوجهه إلى الطريق الصحيح، كما أكد أن نجاح “الطاوسي” في مهمته لن يكن إلا بالابتعاد عن وكلاء اللاعبين الذين يفرضون بعض الأسماء لتكون رسمية داخل التشكيلة الرسمية دون أن تتمتع بالجاهزية ولا بالتنافسية المطلوبة لتحمل مسؤولية حمل القميص الوطني.

من جهته اعتبر “رشيد الطاوسي”، أنه والطاقم المساعد له لهم شخصيتهم المستقلة وأفكارهم الخاصة، مع فتح الباب دائما لأي حوار جاد ونقاش مفيد شريطة أن يتم ذلك في إطار الاحترام المتبادل.

مشيرا في ذات الوقت، إلى أنه لا وسيط بينه وبين لاعبي المنتخب الوطني الذين يمارسون في دوريات أجنبية، مؤكدا أن للصحافة دورها ولها خطوط يجب أن تحترمها، مشيرا إلى أن الإشاعة التي قد تصدر عن بعض وسائل الإعلام لا بد من تفنيدها بالعودة إلى المصدر لتقصي الحقيقة.

أكورا بريس/ خديجة بــراق

Read Previous

بالفيديو: مغربيات سقطن في فخ الويب كام عاريات بدعوى وعدهن بالزواج

Read Next

الأردن: إشادة كبيرة بمبادرة الملك محمد السادس بإقامة المستشفى العسكري الميداني وتقديم هبات لخدمة اللاجئين السوريين