الطاوسي لا يعدنا بالتأهل لكأس إفريقيا ويأمل في العبور إلى كأس العالم بـ”السامبا”

رشيد الطاوسي في ندوة أمس الأربعاء عاشر أكتوبر بمراكش: تصوير: أم ب بريس

عقد الناخب الجديد للمنتخب الوطني رشيد الطاوسي، أمس الأربعاء عاشر أكتوبر الجاري، ندوة صحفية احتضنتها قاعة الندوات بملعب مراكش الدولي، حيث أكد في تصريحه أن اللاعبين مستعدون كل الاستعداد من أجل تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 وتجاوز عقبة الموزمبيق. وأضاف الطاوسي : “لا أعدكم بالتأهل إلى “الكان” القادمة، لكننا سنجتهد ونشتغل مع المساندة الجماهيرية من أجل إرضاء الجمهور المغربي الذي ينتظر العبور إلى كأس العالم ببلاد “السامبا” (البرازيل).
وأوضح الطاوسي، الذي ظهر عليه تفاؤل كبير قبل المباراة الحاسمة، أنه يتحمل المسؤولية فيما يتعلق باختياراته لهذه المباراة وللمباريات القادمة مؤكداً أن يوسف القديوي يستحق إلى جانب محسن متولي حمل قميص المنتخب الوطني المغربي.
ويجري المنتخب المغربي استعداداته لمباراتهم القادمة يوم السبت 13 أكتوبر الجاري أمام الموزمبيق برسم إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى كأس إفريقيا للأمم 2013 بمراكش تحت ضغط كبير، خصوصا أنها أول مباراة لبعض اللاعبين وللمدرب الجديد ويتوجب عليهم الفوز ب 3 أهداف من أجل ضمان العبور لـ”الكان” 2013.

أكورا بريس ووكالة أم ب بريس

Read Previous

“مايكروسوفت” تُطلق من الرباط نظام تشغيل جديد “ويندوز 8 “باللغة الأمازيغية

Read Next

مجلس المستشارين يبادر إلى تلميع أرصفة شـارع محمد الخامس بعد أن سئم من عين ميكة” مقاطعة حسان ومجلس المدينة وبنك المغرب واتصالات المغرب..