البارصا يقسو على الرجاء بثمانية أهداف نظيفة وموقع البلاوغرانا يصف الفوز ب”السهل”

عناصر البارصا تحتفل بأحد أهدافها: تصوير أم ب بريس

ميسي في إحدى فنياته أمام دفاع الرجاء: تصوير أم ب بريس

فاز فريق برشلونة بترسانة من عناصره الرسمية ومن فريق الشبان على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بثمانية أهداف لصفر، في المباراة الودية التي احتضنها مساء اليوم السبت 28 يوليوز المركب الدولي ابن بطوطة بطنجة. وجاءت الأهداف موزعة على شوطين، إذ أن انتهى الشوط الأول بخماسية نظيفة. وبعد أن كثر الحديث عن عدم إمكانية لعب الداهية الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبى هذا الأخير إلا أن يسجل اسمه في هذا اللقاء بعد تسجيله لثلاثة أهداف، مما جعل مدربه الجديد يشيد به قائلا: “ميسي يحدث الفرق مرّة أخرى”.

فريق برشلونة استأسد في هذا اللقاء واحتكر الكرة بشكل كبير اكتفى معه لاعبو الرجاء بالمشاهدة، مع القيام ببعض المحاولات المحتشمة كانت أخطرها قدفة محسن ياجور في الشوط الثاني، والتي أوقفها الحارس بينتو بصعوبة.

وافتتح أليكسيس سانشيز نتيجة التسجيل في د 13 من الجولة الأولى قبل أن يضيف ليونيل ميسي الهدفين الثاني و الثالث في د 34 و 38، ليعود سانشيز و يسجل الهدف الرابع بعد ثلاثة دقائق ثم ليختتم “ليو” الشوط الأول بهدف خامس في الدقيقة 45.
و في الجولة الثانية، تمكن دانييل ألفيس من تسجيل الهدف السادس في د 58 من نقطة الجزاء قبل أن يضيف  غوميز الهدف السابع في د 87 ثم جيرارد ديولوفيو الهدف الثامن و الأخير في د 88 من الشوط الثاني.

ودخل فريق البارصا الشوط الأول بتشكيلة ضمت الحارس بينتو، أدريانو، ماسكيرانو، بارترا، ألفيس، دوس سانتوس، سيرجي روبيرتو، رافينها، أفلاي، ميسي، أليكسيس، فيما ضمت تشكيلة فريق الرجاء البيضاوي الحارس ياسين الحظ ،  كوكو ، مابيدي ، هاشيمي ، شمس الدين الشطيبي ، محسن متولي،محسن ياجور، هوبري ، الكروشي ، أمين الرباطي، مجد الدين الجيلاني.
موقع الفريق الكاتالوني وصف هذا الفوز ب”السهل” وقال إن فريق برشلونة سيطر سيطرة تامة على مجريات اللقاء، في انتظار اللقاء الإعدادي القادم أمام وصيف بطل فرنسا باري سان جيرمان.

أكورا بريس: ن ح

Read Previous

“التلغراف” وصفت نشيد الجزائر بالعدائي لفرنسا: النشيد الوطني للعراق والجزائر ضمن الأسوأ في الأولمبياد الجارية بلندن

Read Next

برشيد: عناصر الدرك تضطر إلى استعمال مسدس كهرباء لإيقاف مبحوث عنه