الشيخ الربيعي ينفي فتوى تحريم زيارة الأهرام وتناول السمبوسة وبطلان الزواج عند تعري الزوج!

كتبت – صافيناز محمد
صنعاء: نفى الشيخ اليمني علي الربيعي الفتوى التي تناقلتها المواقع الإخبارية على لسانه، والتي تقضي بتحريم تعري الزوج أمام زوجته خلال العلاقة الزوجية.
وقد اتهم الربيعي الشيعة بنشر مثل هذه الفتاوى، حيث وصف ما يقومون به بالسخافات وقال نافياً في تغريدة عبر حسابه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أُعلن للجميع أنه ليس لي حسابات على تويتر إلا هذا فقط وما دونه مزورة من الشيعة ولا زال الشيعة مستمرون في نشر سخافات وفتاوى فيها تشويه وسخرية “.
وكانت فتوى قد انتشرت على لسان الربيعي جاء فيها الآتي : “أعلموا أن خلع جميع الملابس أثناء ممارسة العلاقات الزوجية تبطل عقد الزواج، فلا تتشبهوا بالكفار .. هذه الفتوى تلزم كل من خلع ملابسه أمام زوجته عليه أن يتزوجها من جديد لأنها بحكم الطالق”.
وقد أثارت الفتوى حال من الجدل فور انتشارها حيث تلقى الشيخ الربيعي هجوماً حادة من قبل القراء ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفعه للقيام بالنفي عبر صفحته الرسمية.
كما نفى الشيخ الفتوى التي نسبت إليه على لسانه حول تحريم زيارة الأهرام وأنها من البدع الشركية وزيارتها تشبه بالشيعة وبعض المرتدين وقال:” أستهجن ما نشرته جريدة أخبار الخليج البحرينية حول فتوى تحريم زيارة الأهرامات في مصر المنسوبة إلي زورا وأدعو الجريدة للاعتذار عن هذا الفعل المشين”.

أيضاً نفى الربيعي فتوى زواج العمل وتناول السمبوسة، وقال :” ما نشره الشيعة باسمي عبر الحساب المزيف حول زواج العمل هو كلام سفيه ولا يصدقه إلا سفيه وحتى عقول الرضع الصغار تستخف به ولا تقبله حتى كنكتة” .. الكلام عن السمبوسة وتحريمها كلام تافه لايقوله الا سخيف ولا ينشره إلا سخيف ولا يصدقه إلا سخيف وهي من تزوير الشيعة عبر الحساب المزيف باسمي”.

Read Previous

خالد مشعل يشيد بالأنموذج المغربي داخل الربيع العربي ويدعو إلى متابعة مسيرة الإصلاح التي تمت بدون سفك للدماء

Read Next

مؤتمر العدالة والتنمية: جودة في التنظيم وحضور لشخصيات بارزة والصحافة تحتج على غياب قاعة مخصصة للمراسلة